30.5 C
تونس
22 جوان، 2026 23:36
جريدة الشعب نيوز
نقابي

اتفاق ورفع الاعتصام في كاشكي زغوان

الشعب نيوز / أبو إبراهيم –   أمضى منذ قليل الطرف النقابي وإدارة مصنع "كاشكي" زغوان اتفاقا تم بموجبه تسوية وضعية العمال ‏المطرودين ورفع الاعتصام والعودة الى العمل بداية من يوم الاثنين المقبل.

وقال الأخ عبد العزيز العرفاوي الكاتب العام للجامعة العامة للمعادن والالكترونيك ان العمال دخلوا في ‏اعتصام منذ يوم 05 مارس الجاري احتجاجا على طرد 15 عاملا من ضمنهم أعضاء النقابة الأساسية ‏للمصنع.

واثر سلسة من الجلسات التفاوضية تم التوصل الى تسوية الاوضاع ومنح كافة العمال حقوقهم.

وبين العرفاوي ‏في تصريح للشعب نيوز ان الاتفاق يقضي برفع الاعتصام والعودة الى العمل بداية من الأسبوع القادم.

مقالات مشابهة

نعم، أنا نخدم في البانكا، نخلص 2300 دينار، 17 شهرية ونصف، وطالب الزيادة.

ben salah

تشكيلة جديدة على رأس نقابة الكهرباء و الغاز بسيدي بوزيد

فريق النشر Echaab News

قبل اضرابهم بيوم : تجمعان احتجاجيان ناجحان لموظفي البنوك وشركات التأمين يدينان نسف الحوار الاجتماعي

فريق النشر Echaab News