جريدة الشعب نيوز
وطني

بعد حادثة الاعتداء على المدرسة : احاطة نفسية بالتلاميذ والمعلمة

الشعب نيوز / أبو إبراهيم – علمت الشعب نيوز ان مندوبية الطفولة في القيروان تحركت من اجل الإحاطة ‏التلاميذ إثر حادثة اعتداء الولية على المعلمة داخل الفصل التي جدت في احدى ‏مدارس السبيخة.

وشهدت المدرسة حضور فريق من الاخصائيين التقوا بعدد من ‏التلاميذ من اجل الاطلاع على الانعكاسات النفسية للحادث كما ستشمل الإحاطة ‏النفسية بالمعلمة التي تم استهدافها خلال الحادثة.

وذكرت مصادر نقابية ان ‏المندوب الجهوي قد توجه الى المدرسة صحبة فريق من المختصين يوم امس ‏الخميس.‏

مقالات مشابهة

أصحاب الشهائد العليا المعطّلون عن العمل يطالبون بتنفيذ القانون عدد 18 دون أي تأخير أو ترحيل

فريق النشر Echaab News

انطلاق الحصول على كلمات عبور التوجيه الجامعي للناجحين في باكالوريا 2026

فريق النشر Echaab News

قفصة : تأجيل النظر في قضية الصحفي الهادي الرداوي و كاتب عام نقابة هيئة السلامة الصحية إلى 14 جويلية

فريق النشر Echaab News