29.1 C
تونس
22 جوان، 2026 02:22
جريدة الشعب نيوز
نقابي

فشل جلسة تفاوض بين النقابة وإدارة مستشفى قفصة بسبب تعنت الإدارة

الشعب-نيوز/الهادي رداوي: قال الأخ الكاتب العام للنقابة الأساسية بالمستشفى الجهوي الحسين بوزيان قفصة ناجح عمروسية ان الجلسة التي عقدت السبت 5ماي بإدارة المشفى منيت بالفشل بسبب عدم جدية الإدارة في التعاطي مع ملف مستحقات الاعوان وعدم التراجع على قرارات النقل التعسفية ،والتراخي في ايجاد حلول عاجلة لتجاوز نقص الأدوية ومستلزمات مخبر التحاليل وأكد الأخ ناجح عمروسية ان الأيام القادمة ستشهد سلسلة من التحركات الاحتجاجية من اجل تحقيق المطالب لما فيه خير للأعوان والمرضى الوافدين على المستشفى

مقالات مشابهة

أطباء ” الكنام” يقرّرون حمل الشارة الحمراء و تنفيذ وقفة احتجاجية يوم 30 جوان

فريق النشر Echaab News

احتقان اجتماعي بشركة التجهيزات ببومهل والعمال يؤكدون مواصلة النضال

فريق النشر Echaab News

تشكيلة جديدة على رأس نقابة شركة SFTL ببن عروس

فريق النشر Echaab News