جريدة الشعب نيوز
نقابي

إلغاء إضراب قطاع النقل بجهة مدنين

الشعب  نيوز  / مدنين   – انعقدت يوم الجمعة 17 ماي 2024 جلسة عمل بمقر وزارة النقل بين فريق من الوزارة يترأسه السيد رمزي خزندار المكلف بتسيير ديوان السيد وزير النقل و بحضور السيد سعيد بن زايد والي مدنين و الفريق النقابي يترأسه الأخ الكاتب العام للإتحاد الجهوي للشغل بمدنين علي العدواني و بحضور الأخ وجيه الزيدي كاتب عام الجامعة العامة للنقل ، و ذلك للتداول في المطالب الواردة في برقية الإضراب في قطاع النقل بجهة مدنين الصادرة عن الإتحاد الجهوي للشغل بمدنين و بعد النقاش تم الإتفاق لى تسوية مجمل النقاط الواردة في البرقية و بناء عليه تم الغاء الإضراب الذي كان مقررا ليوم 23 ماي 2024 .

مقالات مشابهة

قراءة في تصريح نائب شعب: “المواطن هو الضحية”… لكن من أوصله إلى هذه الوضعية؟

ben salah

نعم، أنا نخدم في البانكا، نخلص 2300 دينار، 17 شهرية ونصف، وطالب الزيادة.

ben salah

تشكيلة جديدة على رأس نقابة الكهرباء و الغاز بسيدي بوزيد

فريق النشر Echaab News