35.5 C
تونس
21 جوان، 2026 21:40
جريدة الشعب نيوز
نقابي

العاملون في قطاع الصيدليات يرفعون الشارة الحمراء يوم 3 جوان المقبل إحتجاجا على تعطل المفاوضات مع نقابة الصيادلة التابعة للأعراف

الشعب نيوز / أبو خليل – أعلن الأخ حسن المازني الكاتب العام للجامعة العامة للصحة أن كافة العاملين في قطاع الصيدليات( محضر صيدلي) يرفعون الشارة الحمراء يوم 3 جوان 2024  القادم احتجاجا على تعطل المفاوضات مع نقابة الصيادلة التابعة للأعراف فيما يتعلق بالزيادات في الأجور بعنوان 2023,2022و2024 التي حرموا منها ما يقارب 12الف عائلة وعدم التوفق إلى مراجعة الاتفاقية المشتركة لتحسين شروط العمل .

مقالات مشابهة

احتقان اجتماعي بشركة التجهيزات ببومهل والعمال يؤكدون مواصلة النضال

فريق النشر Echaab News

تشكيلة جديدة على رأس نقابة شركة SFTL ببن عروس

فريق النشر Echaab News

سليانة : اختتام الدورة الإقليمية التكوينية الرابعة حول الصحة والسلامة المهنية في قطاع الفلاحة

فريق النشر Echaab News