26.2 C
تونس
22 جوان، 2026 08:34
جريدة الشعب نيوز
نقابي

تجديد مكتب النقابة الأساسية للصحة بسيدي بوزيد المدينة

الشعب نيوز/ سيدي بوزيد – انعقد اليوم السبت 29 جوان 2024 بدار الإتحاد الجهوي للشغل بسيدي بوزيد مؤتمر النقابة الأساسية للصحة بسيدي بوزيد المدينة تحت إشراف الأخت نورة صالحي والاخ أحمد الزاهي بلهادي و بحضور الكاتب العام للإتحاد الجهوي الأخ محمد لزهر القمودي.

و قد أسفرت نتائج المؤتمر عن مكتب جديد يتكون من الاختين و الأخوة :  

عبدالستار حفظوني وفاطمة عريبي وأحمد منصوري وألفة رابحي ولطفي النصيبي وحسونة بوزيدي ومختار رابحي.

 

مقالات مشابهة

أطباء ” الكنام” يقرّرون حمل الشارة الحمراء و تنفيذ وقفة احتجاجية يوم 30 جوان

فريق النشر Echaab News

احتقان اجتماعي بشركة التجهيزات ببومهل والعمال يؤكدون مواصلة النضال

فريق النشر Echaab News

تشكيلة جديدة على رأس نقابة شركة SFTL ببن عروس

فريق النشر Echaab News