27.7 C
تونس
22 جوان، 2026 05:49
جريدة الشعب نيوز
دولي

6 شهداء في غارة “إسرائيلية” على مقر هيئة إسعاف المقاومة اللبنانية ببيروت

بيروت / وكالات – استشهد 6 أشخاص على الأقل، وفق وزارة الصحة اللبنانية، في غارة للاحتلال الصهيوني استهدفت ليل الأربعاء-الخميس مقرا لهيئة إسعاف تابعة لحزب الله في قلب بيروت، أعقبت سلسلة غارات على الضاحية الجنوبية، على ما أفاد مصدر مقرب من الحزب.

ويأتي ذلك في وقت أعلن فيه جيش الاحتلال ارتفاع حصيلة القتلى في صفوف جنوده إلى ثمانية أفراد، قتلوا في المعارك التي خاضها في جنوب لبنان بعد عبور الحدود لاستهداف مواقع لحزب الله، بعد أن تكبدت قواته أكبر خسارة يومية على الجبهة اللبنانية خلال عام من الاشتباكات مع حزب الله.

كما دعا جيش العدو فجر الخميس سكان خمسة مبان تقع في الضاحية الجنوبية لبيروت وأولئك المقيمين قربها إخلاء مساكنهم "فورا" حفاظا على "سلامتهم"، وفق زعمه.

مقالات مشابهة

الكيان يوسع احتلاله و يستولي على مزيد الاراضي العربية في قطاع غزة و جنوبي لبنان و سوريا

فريق النشر Echaab News

اليوم العالمي للتبريد : آليات جديدة للمساعدة على الحد من هدر الاغذية وحفظ الادوية

فريق النشر Echaab News

ايقاف تونسيين قصر في ايطاليا اثر براكاج

فريق النشر Echaab News