جريدة الشعب نيوز
وطني

القيروان : تنامي ظاهرة اكتظاظ الأقسام

الشعب نيوز / أبو إبراهيم – قالت مصادر نقابية جهوية ان المؤسسات التربوية في جهة القيروان تشكو من تفاقم ‏ظاهرة اكتظاظ الأقسام وهو ما يؤثر على سير العملية التعليمية.

واعتبر الأخ السيد ‏السبوعي الكاتب العام للاتحاد الجهوي للشغل بالقيروان في تصريح للشعب نيوز ان ‏الاكتظاظ لا يخدم مصلحة التلميذ ولا مصلحة المربي ويعيق العملية التعليمية ‏والبيداغوجية وهو ما يؤثر على مستوى التلاميذ وعلى نتائج الجهة.

وفسر السبوعي ان ‏نحو 10 بالمائة من المؤسسات التربوية تشهد اكتظاظا لافتا يصل خلاله عدد التلاميذ ‏بالفصل الواحد الى اكثر من 35 تلميذا وقال ان الامر يبرز بقوة في المعاهد ‏والاعداديات. ‏

مقالات مشابهة

قفصة : تأجيل النظر في قضية الصحفي الهادي الرداوي و كاتب عام نقابة هيئة السلامة الصحية إلى 14 جويلية

فريق النشر Echaab News

خريجات المعهد العالي لإطارات الطفولة في اعتصام مفتوح للمطالبة بالانتداب

فريق النشر Echaab News

هيئة المحامين تتمسك بمطالب الإصلاح وتلوّح بمواصلة التحركات الاحتجاجية

فريق النشر Echaab News