جريدة الشعب نيوز
نقابي

بوسالم : اعتداء على تقني التصوير الطبي بالمستشفى المحلي والاتحاد الجهوي بجندوبة يتدخل

الشعب نيوز / صبري الزغيدي – نفذ اليوم الثلاثاء 12 ماي 2026  أعوان وإطارات المستشفى المحلي ببوسالم وقفة احتجاجية تنديدا بتعرّض زميلهم تقني التصوير  الطبي بالمؤسسة للإعتداء بالعنف.

وعلمت الشعب نيوز ان الاتحاد الجهوي للشغل بجندوبة تدخل مع السلطات الجهوية والإدارية، والدفع إلى أن يتحوّل المدير الجهوي للصحة بجندوبة ومعتمد بوسالم إلى المؤسسة حيث تمّ التعرّف على هوية المعتدي ومباشرة الإجراءات القانونية لتتبعه.

تابعوا اخباركم عبر الرابط التالي : https://tinyurl.com/2s3j96a4

تابعوا صوركم عبر الرابط التالي : https://tinyurl.com/achaab-naqaby

كذلك على الإنستغرام عبر الرابط التالي : https://tinyurl.com/2p9nyte7

 

مقالات مشابهة

بعد نجاح الإضراب.. جامعة البنوك تحذر : لا استقرار دون حوار جدي

فريق النشر Echaab News

نسبة الإنخراط ب SNTRI بن عروس تتجاوز 90%

فريق النشر Echaab News

تطاوين : اليوم انطلاق احتجاجات عمال واطارات ALTENDE ENERGY BARBADOS

فريق النشر Echaab News