جريدة الشعب نيوز
نقابي

منزل بورقيبة: تأجيل الإضراب بشركة الفولاذ

أجّل الاتحاد الجهوي للشغل ببنزرت الاضراب عن العمل في شركة الفولاذ بمنزل بورقيبة الى يوم 3 اوت القادم.

كان ذلك خلال جلسة صلحية انعقدت بمقر الولاية وافادت خلالها ممثلة وزارة الصناعة ان هذه الأخيرة قد تعهدت بملف المطلب النقابي والمتمثل في تطبيق الامتيازات الواردة بقانون المؤسسات والخاصة بالانشطة المخلة بالصحة .

واكدت ممثلة وزارة الصناعة أنها راسلت رئاسة الحكومة في الغرض يوم 16 جوان الفارط ولا زالت تنتظر الرد، ما جعل الطرف النقابي يؤجل الاضراب.

صبري الزغيدي

مقالات مشابهة

أطباء الضمان الاجتماعي يلوّحون بالتصعيد احتجاجاً على تدهور أوضاع القطاع الصحي

فريق النشر Echaab News

اتفاق اجتماعي بمؤسسة ASK يقر بالزيادة في أجور و منح العمال إلى غاية 2028

فريق النشر Echaab News

اتفاق اجتماعي في شركتي ” ليلكتريك” و ” أمفينول” بالفحص

فريق النشر Echaab News