27.7 C
تونس
22 جوان، 2026 06:13
جريدة الشعب نيوز
نقابي

في بنزرت: المنتدى النقابي الجهوي للمرأة والشباب العامل يتدارس الوضع البيئي بالجهة.

بدعوة من قسم المرأة والشباب العامل والجمعيات والمؤسسات الدستورية، وفي إطار الشراكة مع مؤسسة فريديريش ايبارت تونس، انتظم يوم السبت 16 جويلية 2022 بدار الاتحاد الجهوي للشغل ببنزرت، المنتدى النقابي الجهوي للمرأة والشباب العامل تحت عنوان "الوضع البيئي بجهة بنزرت: التحديات والحلول".

وقد شارك في اشغال المنتدى النقابي الجهوي ممثلات وممثلين عن اللجان الجهوية للمرأة العاملة والشباب العامل كما حضرت عديد الجمعيات الناشطة في المجال البيئي.

وشارك أيضا في اشغال المنتدى عديد الأساتذة الجامعيين الذين اثروا النقاشات وواكبوا الورشات، التي امن تنشيطها الأخ حمزة غدامسي المدرب الدولي والناشط في المجال البيئي.

مقالات مشابهة

أطباء ” الكنام” يقرّرون حمل الشارة الحمراء و تنفيذ وقفة احتجاجية يوم 30 جوان

فريق النشر Echaab News

احتقان اجتماعي بشركة التجهيزات ببومهل والعمال يؤكدون مواصلة النضال

فريق النشر Echaab News

تشكيلة جديدة على رأس نقابة شركة SFTL ببن عروس

فريق النشر Echaab News