جريدة الشعب نيوز
وطني

اضطراب في توزيع المياه في 4 ولايات

أعلنت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه، اليوم الأربعاء، تسجيل اضطراب في إمدادات مياه الشرب خلال أيام الأربعاء 10 أوت والخميس 11 أوت والجمعة 12 أوت بمعتمديات ولايات سوسة والمنستير والمهدية وصفاقس .

بسبب عطب طرأ صباح اليوم على قناة لجلب المياه من سد نبهانة قطر1100 مم على مستوى منطقة عين بطوم بمعتمدية الناظور تابعة لشركة استغلال قنال وانابيب مياه الشمال .

ورجحت الشركة استئناف إمداد مياه الشرب تدريجيا بصفة طبيعية خلال يوم السبت القادم بعد استكمال أشغال الإصلاح.

مقالات مشابهة

هيئة المحامين تتمسك بمطالب الإصلاح وتلوّح بمواصلة التحركات الاحتجاجية

فريق النشر Echaab News

الجمعية التونسية للنساء الديمقراطيات فرع صفاقس تطالب بضمان علاج وإحاطة ضحايا حادث المزونة

فريق النشر Echaab News

تراجع الاعتداءات على الصحفيين في ماي 2026 إلى 5 حالات

فريق النشر Echaab News