جريدة الشعب نيوز
نقابي

بن عروس: إعادة 17 مطرودا الى عملهم وحفظ القضايا المثارة ضدهم

 اسفرت الجلسة الصلحية التي انعقدت الاثنين 05 جويلية بمقر ولاية بنعروس عن قرار يقضي بإعادة العمال المطرودين من شركة (IST 2) بمقرين وعددهم 17 وحفظ القضايا المرفوعة ضدهم.
كما تم أثناء الجلسة التي دارت برئاسة الوالي علي سعيد وحضور معتمدة الشؤون الاقتصادية منى الطرخاني ومعتمدة مقرين ايناس الشرميطي الاتفاق بين الطرفين النقابي والإداريعلى تنقية الأجواء والعمل المشترك على دعم استمرارية المؤسسة.
وابدى الوفد النقابي ممثلا في الكاتب العام للاتحاد الجهوي للشغل ببن عروس نجيب المبروكي والأعضاء آمال الرضواني ، نجيب الرزقي وفتحي السفسافي ومدير المؤسسة منير جاب الله رغبتهما في إرساء مناخ اجتماعي يسوده الاحترام المتبادل والحوار البناء.
 ويسري قرار عودة المطرودين بداية من تاريخ انعقاد الجلسة. 

 

مقالات مشابهة

قراءة في تصريح نائب شعب: “المواطن هو الضحية”… لكن من أوصله إلى هذه الوضعية؟

ben salah

نعم، أنا نخدم في البانكا، نخلص 2300 دينار، 17 شهرية ونصف، وطالب الزيادة.

ben salah

تشكيلة جديدة على رأس نقابة الكهرباء و الغاز بسيدي بوزيد

فريق النشر Echaab News