32.1 C
تونس
22 جوان، 2026 10:50
جريدة الشعب نيوز
وطني

باخرتان محملتان ب27300 طن من السكر الأبيض و24 الف طن من السكر الخام ترسوان يومي 16 و24 سبتمبر الجاري بميناء بنزرت

سيستقبل الميناء التجاري ببنزرت خلال الفترة المتراوحة بين يومي 16و20 سبتمبر الجاري باخرة محملة بـ27300 طن من السكر الأبيض .

ووفق مدير الميناء لطفي ساسي فان الباخرة تحمل اسم " AK TIGRE " وان كمية السكر مستورد من الهند لفائدة الديوان التونسي للتجارة ، حيث سيتم انزال وافراغ 20 الف طن بميناء بنزرت والبقية أي 7300 طن سيتم افراغها بميناء صفاقس .

وأضاف مدير ميناء بنزرت التجاري ان الميناء سيستقبل أيضا يوم 24 سبتمبر الجاري باخرة ثانية محملة بكمية من السكر الخام تعادل 24 الف طن وان مصالحه ،وانفاذا للتوصيات المؤكدة لرئيس المجلس الجهوي للنقل والي بنزرت سمير عبد اللاوي ، ستامن كالمعتاد كافة الإجراءات اللوجستية والاستعدادات البشرية الواجبة لضمان إرساء الباخرتين وافراغ حمولتهما في ظروف طيبة وسريعة.

مقالات مشابهة

الأطباء الشبان ينتقدون تأخر اختيار التربصات ويدعون للالتحاق بمراكزهم الجديدة في 1 جويلية

فريق النشر Echaab News

بكالوريا 2026 : نسبة النجاح في الدورة الرئيسية تبلغ 35.67%

فريق النشر Echaab News

باكالوريا 2026 : الإعلان عن المتفوقين وطنياً في مختلف الشعب

فريق النشر Echaab News