جريدة الشعب نيوز
رياضي

نقل مباراة نصف نهائي البطولة العربية للاندية لكرة اليد الى قاعة رادس؟

تتجه نية لجنة تنظيم البطولة العربية للاندية لكرة اليد الى نقل مقابلات نصف النهائي والنهائي من الحمامات الى قاعة رادس .

 و قد إجتمعت لجنة التنظيم برئاسة كريم الهلالي  اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2022 لمناقشة امكانية نقل مقابلات نصف النهائي والنهائي التي يمكن ان يكون طرفا فيها فريق او فريقين تونسيين الى قاعة رادس .

للإشارة فإنه في صورة ترشّح الافريقي والترجي في ربع النهائي  فإنهما سيلتقيان في نصف النهائي وهو ما يتطلب تنظيما أمنيا كبيرا ويبقى القرار النهائي بيد مدير الامن ببن عروس  كما أن الجامعة ستستعد لهذا السيناريو من اجل ضمان حضور جماهير للفريقين وايضا تأمين المباراة كأحسن ما يكون .

و سيجبر الفريقان على اللعب على الارضية العادية لان البساط الخاص بالبطولة تم نقله من رادس الى قاعة الحمامات.

مقالات مشابهة

مونديال 2026 : الإكوادور وكوت ديفوار تحسمان التأهل إلى الدور الـ32

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : المكسيك بالعلامة الكاملة و جنوب إفريقيا تتأهل للمرة الأولى في تاريخها إلى دور ال 32

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : البرازيل تتصدر المجموعة الثالثة و المغرب ترافقها إلى دور الـ32

فريق النشر Echaab News