جريدة الشعب نيوز
نقابي

عمال نزل “القصر” بسوسة يضطرون للإضراب

بداية من اليوم الخميس وعلى امتداد ثلاثة أيام، يدخل عمال نزل "القصر" بسوسة في إضراب عن العمل احتجاجا على تعنت الإدارة وعدم تعاطيها الايجابي مع المشاكل المزمنة التي يعاني منها عمال النزل.

ولم يتوصل أطراف التفاوض الى نتائج ايجابية خلال الجلسة الصلحية التي انعقدت مساء يوم أمس الأربعاء بمقر ولاية سوسة .

يُشار إلى أن العمال يطالبون بصرف أجورهم وبمنحهم المتخلدة وبتنقية المناخ الاجتماعي بالنزل وبمنحة الإنتاج للسداسية الأولى لسنة 2021.

صبري الزغيدي

مقالات مشابهة

صفاقس : اجتماع عام لأعوان الشركة التونسية للإنتاج الغذائي STPA و SPASS

فريق النشر Echaab News

اتحاد الشغل بباجة يشيد بنجاح إضراب قطاع البنوك ويدعو إلى استئناف الحوار الإجتماعي

فريق النشر Echaab News

سوسة : سواق التاكسي الجماعي غاضبون من طريقة إسناد الرخص

فريق النشر Echaab News