جريدة الشعب نيوز
رياضي

الياس ناجي ينسحب من رئاسة فرع كرة اليد بالنادي الافريقي

قرّر الياس ناجي الانسحاب من مهامه في رئاسة فرع كرة اليد بالنادي الافريقي وفق ما ذكره موقع الشروق اليوم الجمعة 21 اكتوبر 2022.

وذكر المصدر ذاته أن ناجي  اعلم هيئة فريق باب الجديد بقراره وأنه لوّح بالانسحاب قبل بداية البطولة العربية لكنه تراجع حتى لا يترك دون فريق خلال البطولتين العربية والافريقية.
يذكر ان الياس ناجي تم تعيينه رئيسا لفرع كرة اليد بالنادي الافريقي أواخر شهر ديسمبر2021 خلفا لقيس البدوي  لكن النتائج غير المرضية للفريق دفعته لاتخاذ هذا القرار.

مقالات مشابهة

مونديال 2026 : المكسيك بالعلامة الكاملة و جنوب إفريقيا تتأهل للمرة الأولى في تاريخها إلى دور ال 32

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : البرازيل تتصدر المجموعة الثالثة و المغرب ترافقها إلى دور الـ32

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : سويسرا وكندا إلى الدور الـ32.. والبوسنة تنتظر فرصة التأهل كأفضل ثالث

فريق النشر Echaab News