جريدة الشعب نيوز
رياضي

هيئة نادي حمام الأنف تهدد بالاستقالة

هددت هيئة نادي حمام الأنف بالاستقالة الجماعية عقب تعيين مباراة فريقها ضد شبيبة العمران دون حضور الجمهور وذلك حسب ما أفاد به مصدر مقرب من الهيئة التسييرية .

ورغم أن رئيس الهيئة التسييرية فيصل بوستة ونائبه قد التقيا اليوم بوالي بن عروس عز الدين شلبي إلى أن لجنة صلوحية الملاعب التي دأبت على معاينة ملعب حمام الأنف مرة كل 6 أشهر أصرت أن تقام مباريات الفريق دون حضور الجمهور ما خلف سخطا كبيرا في المنطقة.

يشار إلى أن أشغال إعادة تعشيب أرضية ملعب حمام الأنف قد انتهت منذ يومين تقريبا ورغم ذلك فإن لجنة صلوحية الملاعب قد أقرت أن الملعب غير مؤهل لاحتضان المباريات وفرضت بذلك الويكلو.

مقالات مشابهة

مونديال 2026 : هولندا تعبر تونس وتتصدر المجموعة السادسة .. واليابان والسويد إلى الدور الثاني

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : الإكوادور وكوت ديفوار تحسمان التأهل إلى الدور الـ32

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : المكسيك بالعلامة الكاملة و جنوب إفريقيا تتأهل للمرة الأولى في تاريخها إلى دور ال 32

فريق النشر Echaab News