جريدة الشعب نيوز
رياضي

خالد بن يحيى يبدأ عمله مع النادي البنزرتي

بدأ المدرب ​ خالد بن يحيى ​ مهمته مع النادي  البنزرتي وأشرف على أول حصة تدريبية للفريق خلفا لكريم التواتي الذي قرر الرحيل بسبب سوء النتائج.

واجتمع بن يحيى بالطاقم الفني واللاعبين في وسط الميدان مثمنا الانتصار الذي حققه الفريق ضد الملعب التونسي ضمن الجولة السادسة من المجموعة الأولى لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم .

وقال المدرب الجديد ان هذا الانتصار يعد إنجاز في طريق إخراج الفريق من وضعيته مشددا على أن تحقيق النتائج الإيجابية يتطلب العمل الجاد والمنتظم والانضباط خلال التمارين.

يذكر ان النادي البنزرتي يحتل المركز الرابع للمجموعة الأولى برصيد 5 نقاط من 5 مقابلات.

مقالات مشابهة

مونديال 2026 : المكسيك بالعلامة الكاملة و جنوب إفريقيا تتأهل للمرة الأولى في تاريخها إلى دور ال 32

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : البرازيل تتصدر المجموعة الثالثة و المغرب ترافقها إلى دور الـ32

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : سويسرا وكندا إلى الدور الـ32.. والبوسنة تنتظر فرصة التأهل كأفضل ثالث

فريق النشر Echaab News