جريدة الشعب نيوز
رياضي

النادي الصفاقسي يحتج على الحكم نعيم حسني ويطالب بعدم تعيينه للقاءاته مستقبلا

قررت الهيئة التسييرية للنادي الرياضي الصفاقسي مراسلة الإدارة الوطنية للتحكيم للاحتجاج على أداء حكم مباراته مع النجم الساحلي نعيم حسني مطالبة بعدم تعيينه مستقبلا في أي من لقاءاته، كما ذكرت  الهيئة بسوابقه وسوابق هيثم قيراط.

رئيس الهيئة التسييرية للنادي الصفاقسي قال في تصريح لإحدى الإذاعات الخاصة ': فريقنا تعادل على أرضه مع أمل حمام سوسة وانهزم أمام هلال الشابة ولم يشتك من التحكيم، لكن ما قام به حسني من أخطاء جاوز كل الحدود فقد أفسد على مباراة اليوم نعيمها وحسنها''. 
كما أعرب الطرابلسي عن شكره لنظيره بالنجم الساحلي عثمان جنيّح لحفاوة الاستقبال لأعضاء هيئة النادي الصفاقسي. 

مقالات مشابهة

مونديال 2026 : الإكوادور وكوت ديفوار تحسمان التأهل إلى الدور الـ32

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : المكسيك بالعلامة الكاملة و جنوب إفريقيا تتأهل للمرة الأولى في تاريخها إلى دور ال 32

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : البرازيل تتصدر المجموعة الثالثة و المغرب ترافقها إلى دور الـ32

فريق النشر Echaab News