جريدة الشعب نيوز
رياضي

النادي الصفاقسي يجمع الأموال الخاصة برفع عقوبة المنع من الإنتداب

إتفقت الهيئة التسييرية للنادي الصفاقسي مساء اليوم الإثنين 26 ديسمبر 2022 على رفع عقوبة المنع من الإنتداب بعد أن تم رسميا جمع الأموال لدفع المبالغ الخاصة بالخطايا المستعجلة .

 

وانعقد عشية اليوم اجتماع بحضور رئيس الهيئة التسييرية محمد الطرابلسي ونائبه حسان شعبان بالاضافة إلى رئيس اللجنة العليا للدعم عبد العزيز المخلوفي والمنذر بن عياد والرئيس الأسبق محمد علولو وصلاح الدين الزحاف ورئيس هيكل سوسيوس مهدي عبد المولى وأحمد المصمودي وحسان بن رمضان (شقيق سلمان بن رمضان) ومحمد علي حفصية وعديد الوجوه الأخرى الدائمة للسي اس اس.

وبهذا سيكون النادي الصفاقسي قادرا على ضم لاعبين جدد بعد وصول شهائد الخلاص وارسالها للفيفا.

مقالات مشابهة

مونديال 2026 : فوز معنوي لتركيا على أمريكا و أستراليا و الباراغواي يتعادلان و يتأهلان إلى دور ال 32

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : هولندا تعبر تونس وتتصدر المجموعة السادسة .. واليابان والسويد إلى الدور الثاني

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : الإكوادور وكوت ديفوار تحسمان التأهل إلى الدور الـ32

فريق النشر Echaab News