جريدة الشعب نيوز
رياضي

أعضاء الهيئة المديرة للملعب القابسي ينسحبون بسبب رئيس الفريق

أعلن 8 أعضاء من الهيئة المديرة للملعب القابسي اليوم الاثنين عبر الصفحة الرسمية للفريق عن انسحابهم من تسيير النادي .

وقرر المنسحبون أيضا المطالبة بالتقرير المالي ودعوة جميع الأطراف المعنية من سلط وهياكل إلى وقف ما سموها بـ "المهزلة التاريخية"، حيث جاءت استقالتهم بسبب رئيس الفريق نزار كريديس الذي "يمارس التفرقه والغموض التام وغير جدي وغير شاعر بخطورة الاوضاع في صلب الجمعيه" وفق البلاغ  المنشور  على الصفحة الرسمية للستيدة.

أما بخصوص أسماء هؤلاء الأعضاء فهم كل من: 

– السيد محمد الطياري بصفته نائب رئيس اول وناطق رسمي. 

– السيد بلبابة رحومة بصفته كاتب عام

– السيد الهاشمي التلمودي بصفته رئيس هيئة الاحباء .

– السيد سفيان كباو بصفته امين مال مساعد .

– السيد رشاد الطرابلسي بصفته رئيس لجنة كرة القدم.

-السيد منصف النجار بصفته رئيس اللجنة المالية.

– السيد حسين عياد بصفته رئيس لجنة التنظيم.

– السيد سفيان شعبان بصفته رئيس لجنة الاشهار.

مقالات مشابهة

مونديال 2026 : هولندا تعبر تونس وتتصدر المجموعة السادسة .. واليابان والسويد إلى الدور الثاني

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : الإكوادور وكوت ديفوار تحسمان التأهل إلى الدور الـ32

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : المكسيك بالعلامة الكاملة و جنوب إفريقيا تتأهل للمرة الأولى في تاريخها إلى دور ال 32

فريق النشر Echaab News