جريدة الشعب نيوز
رياضي

الإتحاد المنستيري يتفق مع حمدي النڨاز ولاعبين إثنين

إقترب  الظهير الأيمن حمدي النڨاز من الإنتقال إلى الإتحاد المنستيري على سبيل الإعارة لمدة 6  أشهر بعد الإتفاق مع فريقه الإسماعيلي المصري .

ومن المنتظر أن يرفع الإتحاد المنستيري عقوبة المنع من الإنتداب في الأيام القليلة القادمة إثر خلاص  الخطايا لفريق  اللاعب الكامروني ستيف نجيكى دجيتشو والذي تم إنتدابه فى فترة الانتقالات الشتوية لموسم 2021/2020 .

وفي نفس الإطار إتفقت الهيئة المديرة للإتحاد المنستيري منذ أيام  مع الثنائي شهاب الجبالي و المهاجم المالي بوبكر تراوري .

مقالات مشابهة

مونديال 2026 : كولومبيا تبلغ دور الـ32 وتواصل انطلاقتها المثالية

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : مودريتش يحتفل بمباراته الـ200 بقيادة كرواتيا لفوز ثمين على بنما

فريق النشر Echaab News

غانا تُجبر إنقلترا على التعادل السلبي في مونديال 2026

فريق النشر Echaab News