جريدة الشعب نيوز
رياضي

أولمبيك سيدي بوزيد يعزز صفوفه بثلاثة لاعبين

أعلن أولمبيك سيدي بوزيد اليوم الخميس 26 جانفي 2023 عن تعاقده مع ثلاثة لاعبين وهم:

شهاب الصالحي لمدة موسم واحد قادما من النادي الافريقي والمهاجم علي صالح لمدة موسم واحد والظهير الأيمن مروان السعيدي لمدة موسم واحد قادما من المريخ السوداني كما سبق له الانتماء إلى النجم الرياضي الساحلي.

مقالات مشابهة

مونديال 2026 : كولومبيا تبلغ دور الـ32 وتواصل انطلاقتها المثالية

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : مودريتش يحتفل بمباراته الـ200 بقيادة كرواتيا لفوز ثمين على بنما

فريق النشر Echaab News

غانا تُجبر إنقلترا على التعادل السلبي في مونديال 2026

فريق النشر Echaab News