جريدة الشعب نيوز
آخر ساعة

بعد عطب مفاجئ: الصوناد تستأنف غدا تزويد عدد من معتمديات ولاية قابس

الشعب نيوز / كاظم بن عمار – أعلنت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه، انها تعمل على اعادة تزويد الحامة والحامة الغربية والمطوية ووذرف وغنوش وقابس الغربية تدريجيا بمياه الشرب ابتداءا من الساعة السادسة من صباح غد الخميس 16 نوفمبر 2023. 

وأضافت الشركة في بلاغ لها  أن إمدادات المياه لهذه المناطق تشهد اضطرابا، منذ عصر اليوم الاربعاء 15 نوفمبر 2023، بفعل عطب طرأ على قناة جلب مياه شط الفجيج قطر 1000مم باتجاه محطة التحلية بقابس على مستوى منطقة بشيمة البرج بالحامة. 

ولاحظت، في سياق متصل، ان العطب انجر عنه تسجيل اضطراب وانقطاع في توزيع الماء الصالح للشرب بداية من الساعة الثالثة من زوال اليوم. 

 

مقالات مشابهة

التكوين والإدماج والشراكة في قطاع السيارات : إمضاء 7 إتفاقيات شراكة لتوفير قرابة 1700 موطن شغل

فريق النشر Echaab News

بمبادرة من مؤسسة ” أونيفار نيوز ” : سلسلة حوارات إستراتيجية حول تونس الإقتصادية : الإمكانات و المآلات

فريق النشر Echaab News

في معرض الكرم : أسئلة أصحاب المؤسسات عن كيفية تمويل التحول الصناعي والطاقي

فريق النشر Echaab News