جريدة الشعب نيوز
دولي

انقطاع كامل لخدمات الاتصالات في قطاع غزة

الشعب نيوز / وكالات – أعلنت شركتا الاتصالات الرئيسيتان في غزة "بالتل" و"جوال"، الخميس 16 نوفمبر 2023 ، عن  انقطاع كامل في خدمات الاتصالات في القطاع وذلك بعد منع إدخال الوقود ونفاد كافة مصادر الطاقة الاحتياطية لتشغيل عناصر الشبكة الرئيسية حيث أصبحت عناصر هذه الشبكة تعتمد على ما تبقى من مصادر تخزين الطاقة (البطاريات)". 

وكانت الشركتان قد حذرتا أمس الأربعاء، من "توقف كافة خدمات الاتصالات خلال الساعات القليلة القادمة" في القطاع.

ويعيش قطاع غزة في ظل شح غير مسبوق للوقود، إذ يرفض الكيان المحتل دخوله ضمن شحنات المساعدات التي تدخل من مصر عبر معبر رفح. 

مقالات مشابهة

الاتحاد العربي للنقابات يدين تصويت البرلمان الأوروبي على لائحة إعادة طالبي اللجوء المرفوضين

فريق النشر Echaab News

الكيان يوسع احتلاله و يستولي على مزيد الاراضي العربية في قطاع غزة و جنوبي لبنان و سوريا

فريق النشر Echaab News

اليوم العالمي للتبريد : آليات جديدة للمساعدة على الحد من هدر الاغذية وحفظ الادوية

فريق النشر Echaab News