27.6 C
تونس
28 جوان، 2026 06:02
جريدة الشعب نيوز
دولي

الاحتلال يحاصر نحو 700 شخص داخل المستشفى الإندونيسي

الشعب نيوز / وكالات – قال المتحدث بإسم وزارة الصحة في  غزة أشرف القدرة إن الإحتلال يحاصر المستشفى الإندونيسي  ، و نخشى أن يكرر ما فعله بمجمع الشفاء .

وأضاف أن هناك نحو 700 شخص، بين طواقم طبية وجرحى، داخل المستشفى الإندونيسي مشيرا إلى أن الوضع كارثي في المستشفى، والاحتلال يكثف هجماته عليه.

وتابع قوله "الطواقم الطبية في المستشفى الإندونيسي تصر على البقاء لعلاج الجرحى والاحتلال يسعى لإخراجه تماما عن الخدمة".

مقالات مشابهة

ارتياح صهيوني ومخاوف لبنانيّة اثر توقيع “الاتفاق الإطاري” بين الحكومة والكيان المحتل

فريق النشر Echaab News

الاتحاد العربي للنقابات يدين تصويت البرلمان الأوروبي على لائحة إعادة طالبي اللجوء المرفوضين

فريق النشر Echaab News

الكيان يوسع احتلاله و يستولي على مزيد الاراضي العربية في قطاع غزة و جنوبي لبنان و سوريا

فريق النشر Echaab News