27.7 C
تونس
22 جوان، 2026 04:00
جريدة الشعب نيوز
نقابي

اعوان المركز الوطني لنقل الدم يطالبون بمستحقاتهم

الشعب نيوز / صبري الزغيدي – طالب اعوان المركز الوطني لنقل الدم بخلاص مستحقاتهم بما فيها منحة الساعات الإضافية  لاطارات الشبه الطبية و الإدارية بعنوان سنوات 2021 و 2022 و 2023  و 2024.

كان ذلك خلال اجتماع عام انعقد اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 بإشراف الإتحاد الجهوي للشغل بتونس بحضورالجامعة العامة للصحة و النقابة الأساسية . 

كما طالب الاعوان بمنحة العودة المدرسية لسنة 2024 و منحة الوفايات و تأجير العمل الليلي و تكوين الاعوان ووضع حد  لنقص اليد العاملة، مؤكدين استعدادهم للتصعيد في صورة مواصلة الإدارة انتهاج سياسة اللامبالاة …  

مقالات مشابهة

أطباء ” الكنام” يقرّرون حمل الشارة الحمراء و تنفيذ وقفة احتجاجية يوم 30 جوان

فريق النشر Echaab News

احتقان اجتماعي بشركة التجهيزات ببومهل والعمال يؤكدون مواصلة النضال

فريق النشر Echaab News

تشكيلة جديدة على رأس نقابة شركة SFTL ببن عروس

فريق النشر Echaab News