جريدة الشعب نيوز
نقابي

إثر إضراب أساتذة معهد الشابي بمرناق: الإدارة تتعهّد بحلّ هذه المشاكل

علمت الشعب نيوز أن جلسة عمل  انعقدت اثر الإضراب الذي نفذه اليوم الاثنين  أساتذة معهد الشابي  بمرناق بإشراف النقابة الأساسية التعليم الثانوي والتربية البدنية وبحضور الفرع الجامعي ممثلا في الأخت باسمة القصداوي والأخ رفيق الطبوبي .

في الجلسة المذكورة تعهّد الطرف الإداري الذي كان ممثلا في إدارة المعهد والسيد رمزي دقاز عن المندوبية الجهوية بين عروس، تعهّد بإحداث مخبر إعلامية بالقاعة عدد 29 بعد ضم جزء من قاعة الأرشيف لها، وتوفير تجهيزات كاملة بعدد أربع قاعات درس عادي، وحلّ مشكل الاكتظاظ بسنوات الأولى ثانوي.

وفي انتظار الإيفاء بهذه الوعود في سقف زمني محدد سيتم استئناف العمل  غدا الثلاثاء .

صبري الزغيدي

 

 

 

مقالات مشابهة

عمال “إيتاليكا” بالمغيرة يعلنون تنفيذ إضراب بيومين

فريق النشر Echaab News

الصيادلة الخواص يلوّحون بوقف العمل بوصفات “الكنام” ويعلنون تنفيذ يوم غضب وطني

فريق النشر Echaab News

تشكيلة جديدة على رأس الفرع الجامعي للسياحة و المعاش بتطاوين

فريق النشر Echaab News