جريدة الشعب نيوز
رياضي

هيرتا برلين يعفي مديره من منصبه

وافق نادي ​هيرتا برلين​ الالماني، على إعفاء مديره الإداري كارستن شميت من منصبه وذلك بعد اقل من عام واحد على تعيينه، وذلك لأسباب شخصية.

وذكر النادي الالماني عبر صفحته الرسمية على " تويتر" في بيان، أن إنجو شيلر المدير المالي للنادي سيتولى مهام شميت في الوقت الحالي.

وأرجع شميت السبب في رحيله عن هيرتا برلين، الذي يحتل المركز الرابع عشر في البطولة الألمانية (بوندسليجا)، إلى مرض أحد أفراد أسرته.

مقالات مشابهة

الترجي التونسي يتفق مبدئياً مع يوسف بشة لثلاثة مواسم

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : كولومبيا تبلغ دور الـ32 وتواصل انطلاقتها المثالية

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : مودريتش يحتفل بمباراته الـ200 بقيادة كرواتيا لفوز ثمين على بنما

فريق النشر Echaab News