جريدة الشعب نيوز
رياضي

أستراليا تلعب على أرضها أمام السعودية لأول مرة منذ سنتين

يستعد منتخب ​أستراليا​ لملاقاة ​السعودية​ في " سيدني" بتصفيات ​كأس العالم 2022​ يوم 11 نوفمبر، وهي أول مباراة تخوضها على أرضها في أكثر من عامين.

ولم تلعب أستراليا على أرضها منذ فوزها (5-0) على نيبال في أكتوبر 2019، إذ أغلقت حدودها بعد تفشي جائحة فيروس كورونا.

وما زالت أستراليا تطبق قواعد صارمة، وستلتقي السعودية متصدرة المجموعة الثانية في الدور الثالث، بوجود نحو 22500 متفرج، وهو وما يمثل 75% من سعة ملعب "ويسترن سيدني.

وتحتل أستراليا المركز الثاني في المجموعة متأخرة بثلاث نقاط عن السعودية، بعد خسارتها 2-1 أمام اليابان في وقت مبكر من الشهر الحالي، ويتأهل الأول والثاني من المجموعة إلى النهائيات في قطر مباشرة.

مقالات مشابهة

مونديال 2026 : المكسيك بالعلامة الكاملة و جنوب إفريقيا تتأهل للمرة الأولى في تاريخها إلى دور ال 32

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : البرازيل تتصدر المجموعة الثالثة و المغرب ترافقها إلى دور الـ32

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : سويسرا وكندا إلى الدور الـ32.. والبوسنة تنتظر فرصة التأهل كأفضل ثالث

فريق النشر Echaab News