جريدة الشعب نيوز
نقابي

تاجيل اضراب اعوان السكك الحديدية الى 21 جويلية المقبل

تم تأجيل اضراب أعوان الشركة الوطنية للسكك الحديدية الذي كان من المزمع تنفيذه خلال الأسبوع الماضي وتحديدا يوم 25 ماي 2022 إلى يوم 21 جويلية 2022. وتعود اسباب هذا الاضراب إلى حالة الاحتقان المستمرة لدى أعوان وإطارات الشركة منذ سنتين بسبب ظروف العمل، وتردي حالة معدات النقل وخطوط سير الشبكة الحديدية، إلى جانب العديد من المطالب والمسائل الأخرى.

مقالات مشابهة

أطباء الضمان الاجتماعي يلوّحون بالتصعيد احتجاجاً على تدهور أوضاع القطاع الصحي

فريق النشر Echaab News

اتفاق اجتماعي بمؤسسة ASK يقر بالزيادة في أجور و منح العمال إلى غاية 2028

فريق النشر Echaab News

اتفاق اجتماعي في شركتي ” ليلكتريك” و ” أمفينول” بالفحص

فريق النشر Echaab News