جريدة الشعب نيوز
نقابي

“اعوان الصحة في الازمات ابطال خارقون وبعد الازمات اعوان متعاقدون”

تحت شعار الترسيم حق موش مزية، اشرفت الجامعة العامة للصحة على يوم غضب وطني امام مقر وزارة الصحة وقد رفعت عديد الشعارات المطالبة بتسوية وضعية الاعوان المتعاقدين والوقتيين ومن بين هاته الشعارات "اعوان الصحة في الازمات ابطال خارقون وبعد الازمات اعوان متعاقدون " وقد حضر التجمع الأخ حسن المازني الكاتب العام للجامعة العامة للصحة وعدد من اعضاء مكتبه التنفبذي وقد امدنا الأخ حسن المازني بالتصريح التالي:

تصريح كاتب عام الجامعة العامة للصحة خلال يوم الغضب

 

مقالات مشابهة

السالمي في ذكرى وفاة أحمد التليلي : المنظمة مستهدفة اليوم في وجودها و استقلاليتها

فريق النشر Echaab News

السالمي يشرف على موكب احياء ذكرى وفاة الزعيم أحمد التليلي

فريق النشر Echaab News

عمال “إيتاليكا” بالمغيرة يعلنون تنفيذ إضراب بيومين

فريق النشر Echaab News