آخر ساعة

طار طار الكيف" جديد المطربة لطيفة في البوم من 6 أغان 2 منها باللهجة العراقية"

من المفروض أن تطرح المطربة لطيفة مساء الخميس 14 جويلية ، ألبومها الجديد بعنوان "لطيفة 2022" بالتعاون مع شركة روتانا للتوزيع، وهو ميني ألبوم يضم 6 أغاني منها ثلاث أغاني باللهجة المصرية وأغنيتين باللهجة العراقية وأغنية باللهجة التونسية.

الاغنية التونسية تحمل عنوان " طار طار الكيف" كتبها ولحنها رضا شعير. أما بقية أغاني الأليوم فهي: "أحسن أحسن" كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما، أغنية "هنعيشها مرة واحدة" كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع محمد حمدي، أغنية "من بلدي" كلمات الشاب كريم حكيم وألحان خالد عبدالفتاح.

كما يضم الألبوم أغنيتين باللهجة العراقية من كلمات تراث نمير وألحان على سالم، وتوزيع تراث نمير ووسام عبدالمنعم، كما قام بعمل الماستر والمكساج لكافة الأغاني مهندس الصوت أمير محروس.

وانتهت لطيفة من تصوير بعض الأغاني على طريقة الفيديو كليب مع المخرج اللبناني شريف ترحيمي، كما تصور كليب لأغنية "من بلدي" قريبا في مصر.

ألبوم "لطيفة 2022" يُطرح اليوم على موقع يوتيوب، بالإضافة لطرحه على منصات أنغامي وديزر، كما سيتم طرح الفيديو كليبات تباعا على قنوات "روتانا" بمعدل كل أسبوع أغنية.

الجدير بالذكر أن شركة روتانا قد بدأت حملة دعائية لألبوم "لطيفة 2022" منذ عدة أيام، وطرحت مقاطع مصورة وأجزاء من الأغاني عبر منصاتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد لاقت ردود فعل ايجابية، وطالب بعض رواد السوشيال بسرعة طرح الألبوم، والذي بدأت روتانا الاعلان عنه بالعد التنازلي قبل طرحه بخمس أيام.

مواقع

آخر الأخبار

كتاب اليوم

استطلاع رأي

شهدت الفترة الاخيرة نقصا فادحا في العديد من المواد الاستهلاكية، فكيف تصرفت ازاء هدا النقص؟

  • بالاصرار على البحث عنها في اي مكان وشرائها باي ثمن
  • بعدم شرائها بعد الزيادة في اسعارها بطريقة ملتوية
  • بصرف النظر عنها وتعويضها بمواد أخرى
تصويت

في البرواز