رياضي

عزيز زهير الرئيس الأسبق للترجي في ذمة الله

علمت " الشعب نيوز سبور" أنّ الرئيس الأسبق للترجي الرياضي التونسي من 2004 إلى 2007، ورجل الأعمال المعروف عزيز زهير، قد وافته المنية صباح اليوم الأحد 31 جويلية 2022، عن عمر يناهز تسعة وستين عاما.

بدأ رجل الأعمال والرئيس السابق للترجي الرياضي التونسي مسيرته في ميدان الرياضة كلاعب تنس، حيث كان أفضل لاعب كرة مضرب في تونس لسنوات في الفترة الممتدة بين 1976 و1984، فاز خلالها بعدّة بطولات محلية وإقليمية ومثّل تونس في كأس ديفيس في أكثر من مناسبة.

وبعد نهاية مسيرته في ملاعب التنس، توّلى الفقيد عدّة مناصب تسييرية في نادي التنس بقرطاج قبل أن يترأس الترجي الرياضي التونسي في الفترة الممتدة بين 2004 و2007 في إحدى أصعب الفترات التي مرّ بها الفريق.

وفي فترة رئاسته، تُوّج الترجي الرياضي التونسي بعدّة ألقاب كبطولة كرة القدم 2006-2007 وكأس تونس في مناسبتين 2006 و 2007، بالإضافة إلى عدّة ألقاب في الكرة الطائرة وكرة اليد.

وفي 2007، غادر عزيز زهير رئاسة الترجي الرياضي التي تولّاها بعد فترة طويلة قضاها سليم شيبوب في تسيير الفريق، تاركًا المشعل للرئيس الحالي حمدي المدّب.

وعُرف الفقيد بدعمه للرياضة حيث كانت شركته الداعم الرسمي لإحدى دورات التنس في تونس إضافة إلى أنّه كان الداعم للبطلة التونسية في المبارزة بالسيف سارة بسباس ولاعبة كرة اليد منى شباح ورياضيين آخرين، إلى جانب تكفلّه بعائلة أحد لاعبي كرة القدم السابقين والذي وافته المنيّة إثر حادث مرور أليم.

وبهذه المناسبة الأليمة تتقدّم أسرة " الشعب نيوز سبور" بأحر تعازيها إلى عائلة الفقيد، رحم الله عزيز زهير وأسكنه فراديس الجنة ورزق أهله الصبر والسلوان.

"إن لله وإنا إليه راجعون"