ثقافي

أفضل عروض نتفليكس الجديدة في شهر أوت 2022

تطرح شبكة البث الإلكتروني نتفليكس في شهور الصيف أعمالًا مميزة، بما يناسب قضاء قطاع كبير من مشاهديها الإجازة في المنزل أمام التلفزيون.

ويستعرض موقع "واتس أون نتفليكس" الأمريكي، في التقرير التالي، أفضل الأفلام والمسلسلات الجديدة التي تصدر على نتفليكس في أوت الحالي.

- 1- Partner Track

مسلسل "بارتنر تراك"، بطولة أردن شو، التي تلعب دور إنغريد يون، المحامية التي تكافح لتحقيق التوازن في حياتها بين محاولة الترقي المهني في شركتها وإدارة حياتها العاطفية والشخصية في نفس الوقت.

2- Carter

فيلم "كارتر" الكوري، بطولة لي سيونغ جاي وجو وون، ويدور حول محاولة رجل كشف الغموض عن حياتها، بعد أن أصيب بفقدان ذاكرة، يحاول اكتشاف من هو وكيف انتهى به الحال لهذا الموقف الصعب.

3- The Sandman

مسلسل "ذا ساندمان"، من أكثر الأعمال المنتظرة لهذا العام، بطولة توم ستوريدج وجينا كولمان، ويدور حول قصة الشخصية الخيالية الخارقة مورفيوس، الذي يهرب من سجنه بعد عقود من الاحتجاز، والآن يسعى لاستعادة مكانته ومملكته.

4- Riverdale

عشاق مسلسل "ريفرديل"، على نتفليكس، على موعد مع موسم سادس جديد من المسلسل ذي الشعبية الكبيرة.

المسلسل بطولة كول سبراوس وكاميلا منديس، ويدور حول مجموعة أصدقاء مراهقين يجدون أنفسهم متورطين في شبكة أسرار بلدتهم الصغيرة.

5- Locke & Key

مسلسل "لوكي أند كي"، بطولة إيميليا جونز وكونور غيساب، ويصدر الموسم الثالث والأخير منه شهر أوت.

ويتناول المسلسل قصة مجموعة أطفال يقتل والدهم في ظروف غامضة، فيبدأ ثلاثتهم البحث عن سبب وفاته.

6- Day Shift

فيلم "داي شيفت"، بطولة جيمي فوكس وسنوب دوغ، ويدور حول أب مجتهد لابنة في الـ 8 من عمرها، يعمل بمهنة معقدة وهي اصطياد وقتل مصاصي الدماء.