رياضي

بعد مغادرة أبرز لاعبيه.. النادي البنزرتي على فوهة بركان

يعيش فريق النادي البنزرتي فترة غموض وعدم اتضاح الرؤية على المستويين الإداري و الرياضي ما يهدد مستقبله القريب و قد يعصف به أن تواصل الوضع الحالي .

فبعد تأجيل موعد الجلسة الانتخابية بسبب عدم وجود مترشحين حتى من بين الذين كثيرا ما تداول الجمهور هوياتهم في الكواليس و مع تواصل تهاطل الخطايا طفى على سطح موضوع مغادرة اللاعبين المنتهية عقودهم واولهم قائد الفريق علاء الدريدي الذي انتقل الى فريق الاتحاد المنستيري في تنقل حر دون أن ينتفع الفريق الذي نشأ و ترعرع فيه بشيء، خاصة وأن ممنوع من الانتداب.

الدريدي هو واحد من 12 لاعبا انتهت عقودهم و لم يجدوا طرفت رسميا يتفاوضون معه حول تجديدها بما في ذلك الهيئة التسييرية التي اكدت ان مهمتها انتهت بتنقيح قانون الجمعية رغم التمديد لها من قبل والي بنزرت قبل علاء الدريدي انتقل مهاب عوينة الى مستقبل سليمان بينما تعاقد سليم الجندوبي مع أولمبي الشلف والكالي بنغورا مع شباب الساورة واشرف بودرامة مع نادي القيصومة السعودي.

و ينتظر ان يغادر الفريق كل من خليل ساسي و ياسين الكاسح و جميع هؤلاء اللاعبين أكد وكلاءهم ان لديهم مستحقات مالية لدى الفريق واغلبهم تقدم بشكاياتهم إلى لجنة النزاعات بالجامعة التونسية لكرة القدم والفيفا و يبقى السؤال المطروح من يتقدم لانقاذ الفريق في هذا الوضع الدقيق ؟ .