رياضي

والي بنزرت يلتقي مجموعة من أحباء النادي الرياضي البنزرتي

استقبل والي بنزرت، سمير عبد اللاوي، اليوم الأربعاء 03 أوت 2022، مجموعة من أحباء النادي الرياضي البنزرتي، مجددا التأكيد على حرصه الشخصي بمعية جميع الأطراف الجهوية والمركزية والأسرة الموسعة للنادي على فض مختلف الاشكاليات التي ما فتئ يعيشها النادي سواء منها المالية أو الإدارية وغيرها وعدم ادخار المجهود الواجب لطمأنة الأحباء على حاضر ومستقبل الجمعية ، وفق ما أكدته الصفحة الرسمية لولاية بنزرت على الفايسبوك.

كما أطلع والي بنزرت الحضور من الأحباء على كل كبيرة وصغيرة تم القيام بها في مستوى الدعم المالي للنادي وإطاره الإداري والفني والطبي واللاعبين، منذ تقلده لمهام وال على الجهة، علاوة على المبادرات الجادة التي تم القيام بها ولايزال لمزيد تعزيز حضور الأسرة الموسعة للجمعية في محيط ناديها ،وبالتالي تجاوز الاشكاليات الحاصلة.

ودعا والي بنزرت الجميع من جماهير ومسيرين حاليين وسابقين وإعلاميين في الجهة لمواصلة دعم مسار تعبئة الجهود حول النادي والإحاطة به.

يشار إلى أن مجموعة من أحباء الجمعية كانوا قبل ذلك نفذوا وقفة احتجاجية سلمية أمام مقر الولاية، طالبوا خلالها بضرورة إيجاد الحلول المناسبة والسريعة للمصاعب التي يمر بها النادي على جميع المستويات خاصة مع اقتراب الموسم الرياضي الجديد.