وثائقي

24 اطارا طبيا وشبه طبي لتامين سلامة المؤتمرين واكثر من ثلث النواب أجروا الاختبار في جهاتهم

 يسهر الاطار الطبي وشبه الطبي في لجنة الصحة الخاصة بالمؤتمر الاستثنائي غير الانتخابي المنعقد يومي 08 و 09 جويلية على تأمين احترام البروتوكول الصحي خلال كامل مجريات المؤتمر وفق ما ذكره الدكتور عماد خليفي عضو النقابة العامة للأطباء وعضو اللجنة الطبية الخاصة بالمؤتمر .

واكد الدكتور الخليفي في تصريح للشعب نيوز ان فريق العمل حريص على التطبيق التام للبروتكول الصحي خاصة في ما يتعلق بالفحص السريع قبل الدخول الى مكان انعقاد المؤتمر وصولا الى فرض تطبيق بروتكولالتباعد والتعقيم الدائم مؤكدا وجود فريق عمل يسهر بشكل متواصل على تطبيق البروتكول. وقال الخليفي ان عدد المؤتمرين الذين قاموا بالفحص السريع تجاوز خمسمائة مؤتمر الى حدود صباح يوم الخميس واشار الى ان اكثر من ثلث المؤتمرين خضعوا للفحص السريع في جهاتهم قبل التنقل الى المؤتمر اصلا.

وتحدث الدكتور الخليفي عن اصرار اللجنة الطبية على فحص كافة الأعوان والإطارات العالمة في النزل قبل استقبال المؤتمرين وهو ما كشف وجود اربع حالات منهم. اما عن عدد حالات المكتشفة في صفوف المؤتمرين فقد بلغت حالتين وقع التفطن اليهما من خلال التقصي السريع الذي يخضع له جميع الحضور قبل دخول بهو النزل.

آخر الأخبار

كتاب اليوم

استطلاع رأي

شهدت الفترة الاخيرة نقصا فادحا في العديد من المواد الاستهلاكية، فكيف تصرفت ازاء هدا النقص؟

  • بالاصرار على البحث عنها في اي مكان وشرائها باي ثمن
  • بعدم شرائها بعد الزيادة في اسعارها بطريقة ملتوية
  • بصرف النظر عنها وتعويضها بمواد أخرى
تصويت

في البرواز