وطني

الامين العام للاتحاد في حفل امضاء الاتفاق بين الاتحاد والحكومة : كلما تعلق الامر بالوطن تذوب كل الخلافات

الشعب نيوز / أبو إبراهيم. قال الأخ نور الدين الطبوبي الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل في كلمته بمناسبة امضاء الاتفاق مع الحكومة ان هناك عقلية جديدة وروح مسؤولية جديدة معتبرا ان قدر تونس هو التعاون من اجل اخراج البلاد من ازمتها خاصة وان البلاد تمتلك كل الإمكانيات للخروج من الازمة وللتقدم.

وشكر الأخ الأمين العام الوفود التفاوضية مشيدا بالجهد المبذول من طرف الاخوة أعضاء الوفد النقابي وقال ان السيدة رئيسة الحكومة كانت حريصة على إيجاد الحلول مشيرا الى الإرادة المشتركة بين الحكومة والاتحاد على إيجاد الحلول مكنت من التوصل الى الاتفاق.

النقابيون يحسنون الموازنة  بين الاستحقاقات الاجتماعية والمسؤولية الوطنية

وبين الأخ الأمين العام ان الاتحاد منظمة وطنية ومتى تعلق الامر بالوطن تذوب كل الخلافات وان النقابيين يعرفون الموازنة بين الاستحقاقات الاجتماعية والمسؤولية الوطنية وقال ان الذكاء التونسي هو اكبر مكسب لتونس وهو رهان تونس منذ الاستقلال لا بد من الاستمرار فيه.

وقال ان هذا الاتفاق سيمكن من وقف تدهورالمقدرة  الشرائية للاجراء التي تآكلت نتيجة عدة أسباب وعوامل داخلية وخارجية.

الموقع الجغرافي للبلاد واليد العاملة المختصة والاطارات الشبابية قادرة على ان تجعل تونس قبلة للاستثمار

وقال انه صارلزاما على تونس خلق الثروة ودفع النمو وقال ان الموقع الجغرافي للبلاد واليد العاملة المختصة والاطارات الشبابية قادرة على ان تجعل تونس قبلة للاستثمار وقال ان من يريد كسب الاتحاد الى جانبه، عليه بالصدق والشفافية والوضوح، لان الاتحاد يدعم كل جهد وطني ولانه يريد ان تتقدم البلاد وان تمنح الفرصة لكافة أبنائها من الإطارات والكفاءات الشابة.