نقابي

النقابة الأساسية للأطباء والصيادلة واطباء الأسنان تدين في بيان سوء الخدمات الصحية بالمستشفى الجامعي المنجي سليم والمستشفى الجهوي خيرالدين و إستهداف كاتبها العام على خلفية نشاطه النقابي

الشعب نيوز / كعب . أصدرت النقابة الأساسية للأطباء والصيادلة واطباء الأسنان بالصحة العمومية بالمستشفى الجامعي المنجي سليم والمستشفى الجهوي خيرالدين اليوم الخميس 20 أكتوبر 2022 بيانا نددت من خلاله بقساوة ظروف العمل و تدهور الخدمات الصحية  بالمؤسستين فضلا عن الإستهداف و الهرسلة الممنهجة للنقابة في شخص كاتبها العام الدكتور منير الأندلسي بسبب نشاطه النقابي .

و في ما يلي نص بيان  النقابة الأساسية للأطباء والصيادلة واطباء الأسنان بالصحة العمومية بالمستشفى الجامعي المنجي سليم والمستشفى الجهوي خيرالدين كاملا : "تعبر النقابة الأساسية للأطباء والصيادلة واطباء الأسنان بالصحة العمومية بالمستشفى الجامعي المنجي سليم والمستشفى الجهوي خيرالدين عن استنكارها للاستهداف والهرسلة الممنهجة تجاه كاتبها العام وذلك على خلفية نشاطه النقابي. كما تعبر عن اسفها لقساوة ظروف العمل وتدهور الخدمات الصحية بالمستشفى الجهوي بخير الدين نضرا لعديد الاسباب كسوء التصرف والمحاباة والكيل بالمكيالين والتمعش واستغلال النفوذ ... كل ذلك من اجل تركيع النقابيين وضرب العمل النقابي. وعليه وامام حالة الاحتقان والمظالم فان النقابة الأساسية ورغم التنبيه سابقا من خطورة تواصل هذه الممارسات من خلال العديد من البيانات وجلسات العمل السابقة فإنها مستعدة للدفاع عن حقوق منظوريها بكل الاشكال النضالية والقانونية داعية إياهم إلى الصمود والصبر والوحدة.