نقابي

نور الدين الطبوبي : سعينا لتكون منظمتنا متطورة لتواكب تغيرات عالم الشغل وتعزز الديمقراطية داخلها

الشعب نيوز / صبري الزغيدي . أبرز الاخ نور الدين الطبوبي ان المؤتمر الاخير للمنظمة الشغيلة سعا الى إرساء قوانين جديدة تواكب تغيرات عالم الشغل والتحولات الاقتصادية والاجتماعية في العالم بما في ذلك تداعيات الكوفيد 19.

وبيّن الاخ الامين العام خلال حواره مع الزميلين نصر الدين ساسي ومفيدة التواتي في افتتاح اشغال الجامعة النقابية للمرأة والشباب العامل المنعقدة اليوم الاثنين بمدينة الحمامات تحت عنوان " البدائل النقابية في مواجهة التحديات الراهنة"، بيّن أننا قوانين المنظمة لا تقصي أحدا وضمنت تواصل الاجيال وعززت الديمقراطية داخلها.

كما لفت الى ان هياكل الاتحاد واعية بعدد من الهنات التي مازلت موجودة وهي تواصل نضالها في اصلاح هذه الهنات لتكون المنظمة في مستوى تطلعات وانتظارات الطبقة العاملة في تونس.

إلى ذلك أكد الامين العام ان حصر الحديث فيما يسمى الفصل 20 هو مغالطة لافتا إلى الاتحاد شهد نزيفا بخروج أجيال اما بسبب الموت او التقدم في السن او بسبب الاقصاء.

ووضح بأن الاتحاد حرص على ضمان الاستمرارية والتداول وعمل على تدعيم مكانة المرأة وعلى تعصير الإدارة مشيرا إلى أن قوة المنظمة الشغيلة في تطورها وتقدمها.