نقابي

هيئة إدارية قطاعية للنسيج بنابل

الشعب نيوز / أبو إبراهيم .  انعقدت الهيئة الإدارية القطاعية للنسيج بجهة نابل يوم السبت 21 جانفي 2022 برئاسة الأخ حاتم بن رمضان الكاتب العام للاتحاد الجهوي وبحضور الأخ حبيب الحزامي الكاتب العام للجامعة العامة للنسيج.

كما حضر الأخ سامي المحيمدي الكاتب العام المساعد المسؤول عن القطاع الخاص بنابل والاخ علي ساسي عضو الجامعة العامة والاخ صالح الباجي الكاتب العام للفرع الجامعي. وتناول الهيئة الإدارية الوضع العام في البلاد والازمة الخانقة التي تعيشها البلاد على مختلف المستويات مما انعكس سلبا على العمال وهو ما جعل مبادرة الاتحاد العام التونسي للشغل صحبة شركائه من منظمتا المجتمع المدني ضرورية من اجل انقاذ البلاد كما تطرقت الى الوضع النقابي والى مختلف القضايا العمالية في الجهة خصوصا وفي القطاع عموما.

وقال الأخ حبيب الحزامي في تصريح للشعب نيوز ان الهيئة الإدارية قد تناولت الوضع في القطاع وخاصة حملة الانتساب الوطنية التي سيشهدها القطاع والمفاوضات الاجتماعية بعنوان سنتي 2023 و2024. وشرح الحزامي ان محوري الانتساب والمفاوضات مرتبطان ويتأثران ببعضهما. وشرح ان على النقابيين حسن الاستعداد لحملة الانتساب بما يخدم المفاوضات الاجتماعية مؤكدا في الوقت نفسه ان نجاح المفاوضات الاجتماعية القطاعية لسنتي 2023 و2024 ستكون لها الاثر الكبير في التفاف العمال حول منظمتهم.