وطني

100 صورة وصورة زائدة تلخص يوم التلقيح المكثف ضد كورونا

 

تشير التقارير التي وصلتنا من عدد من الهياكل النقابية ان عملية التطعيم في إطار اليوم الأول من أيام التلقيح المكثف ضدّ جائحة كورونا التي أذن بتنظيمها رئيس الجمهورية جرت، اجمالا، في ظروف حسنة رغم بعض من الازدحام والفوضى في الساعات الأولى من صباح الاحد 8 أوت 2021.
وتعود أسباب الازدحام والفوضى الى عدة عوامل منها أولا عادة التونسيين ولا سيما من كبار السن في التبكير لقضاء أي شأن ومنها ثانيا رغبة كثيرين في تفادي حرارة اليوم ومنها ثالثا عدم الالتزام بالمواعيد الواردة في الارساليات ورابعا وفرة غير المسجلين.
لكن ما ان مرت الساعات الأولى وما ان تمكنت لجان التنظيم من السيطرة على الموقف حتى انسابت الحركة سلسة مرنة وسريعة بل ان بعض المراكز أطلقت الدعوة بالمجيء اليها الى من يرغب طالما انه توفرلها وقت فراغ.  
أطراف عديدة شاركت بحماس كبير في إنجاح الحملة ووفقت في عملها الى ابعد الحدود مستندة في ذلك الى الاعداد الجيد الذي تم منذ أيام وشمل كل النواحي.
نحب ان نشير هنا الى المشاركة المتميزة لعدد كبير من الهياكل النقابية في الحملة في مختلف المستويات واسهامها الكبير حيثما عملت في تحقيق النتيجة المرجوة 
بالصورة أيضا واكبنا الحملة وجمعنا لكم من وسائط ووسائل مختلفة 100 صورة وصورة يمكن الاطلاع عليها في ركن صور. لم نضف لها الشروح المطلوبة لاعتقادنا وقناعتنا انها حصلت في كل مكان من الجمهورية التونسية. فتحية الى الجميع دون استثناء.  

 ‪https://www.echaabnews.tn/ar/album/36/100-صورة-وصورة-زائدة-تلخص-يوم-التلقيح-المكثف-ضد-كورونا‬