ثقافي

صابر الرباعي يختمم الاحد تظاهرة رمضان في المدينة

 الشعب نيوز/ ناجح مبارك

لم تدرج الادارة العامة لمدينة الثقافة ضمن برمجتها الموثقة لتظاهرة "رمضان في المدينة "في دورتها الثانية اي حفل للفنان صابر الرباعي. لكنها وقبل الاختتام المبرمج ليوم السبت الثامن من شهر افريل بسهرة لمالوف تستور، "ارتجلت" سهرة اضافية للفنان صابر الرباعي يلتقي خلالها مساء الاحد 9 افريل مع الفرقة الوطنية للموسيقى بقيادة يوسف الهاني الذي قاد اول هذا الشهر مع الفرقة نفسها حفل الفنان الصاعد مهدي العياشي .

وقد تكون ادارة المدينة فكرت في الربح المالي من خلال برمجة فنان يستقطب جمهور المسارح الكبرى من قرطاج الى بعلبك مرورا بجرش ولكن فضاء مسرح الجهات قد لا يفي بالحاجة ويتسبب في تدافع بين الجماهير الراغبة في سماع الفنان صابر.

 في كل الحالات سيتدافع الجمهور لحجز التذاكر مثلما تدافع لحضور عرض الحضرة مع الفنان الفاضل الجزيري .والفنان صابر الرباعي سيركز خلال هذه السهرة الاضافية بمسرح الاوبيرا بمدينة الثقافة على اللون التونسي مع أغان للفنانين الراحلين مثل الهادي الجويني وعلي الرياحي وصليحة ومحمد الجموسي وغيرهم. لكن لا يستبعد أن ينزل عند رغبة الجمهور ليغني اشهر اغانيه الخفيفة.

يشار الى ان الفرقة الوطنية للموسيقى تستعد كاحسن ما يكون الاستعداد لهذه السهرة باجراء التمارين اللازمة التي جرى واحد منها مساء الخميس 6 وبرمج الثاني لمساء الجمعة 7 بحضور الفنان صابر الذي لاحظنا ان يحرص على اكثر ما يمكن من التفاصيل.