نقابي

جندوبة: تدشين مقر النقابة الأساسية لعملة التعليم العالي

الشعب نيوز / صبري الرابحي - انتظم اليوم الثلاثاء 2 ماي 2023 حفل تدشين مقر النقابة الأساسية لعملة التعليم العالي بجندوبة بالمعهد العالي للدراسات التكنولوجية بجندوبة بحضور المكتب التنفيذي للاتحاد الجهوي للشغل بجندوبة و حضور الأخ محمد الثابت الكاتب العام للجامعة العامة لعملة التعليم العالي و الأخوة لطفي العيوني و عماد التوايتي و منذر العرفاوي .

و قد مثلت هذه المناسبة فرصة لتبادل التهاني بعيد العمال العالمي و تكريم بعض العملة اضافة الى تنظيم اجتماع عام بالعمال للوقوف على مشاكل القطاع وطلبات أعوانه و قد أشاد الأخ خالد العبيدي بالمناخ الإجتماعي الجيد بالمؤسسة ودور النقابة الأساسية في فض الاشكاليات و تحقيق تطلعات الأعوان .

وأكد الأخ محمد الثابت على أهمية الانسجام بين النقابة الأساسية والاتحاد الجهوي والجامعة العامة والذي أثر بشكل ايجابي على قطاع عملة التعليم العالي بالجهة.

وأكد الأخ رمزي الورغي الكاتب العام للنقابة الأساسية لعملة التعليم العالي بجندوبة على أن هذا التدشين شكل مناسبة مهمة ترتبط برمزية عيد العمال العالمي وأكد على أن افراد النقابة بمقر خاص بها تحقق بعد ثلاثين سنة من نضالات عملة التعليم العالي لتصبح مقراً لتجميع العملة والتفافهم حول هياكلهم النقابية.

لمزيد من الأخبار  حمّلوا تطبيقنا Echaabnews عبر  AppGallery و فعّلوا زر الإشعارات ( Notifications) كي يصلكم كل جديدنا