نقابي

الاتحاد الجهوي للشغل بسيدي بوزيد: الحملة ضد الاتحاد لن تزيد الصف النقابي إلا وحدة

الشعب نيوز / صبري الزغيدي - أكد  المكتب التنفيذي للإتحاد الجهوي للشغل بسيدي بوزيد أن  الحملات والهجمات ضد الاتحاد العام التونسي للشغل لن تزيد الصف النقابي إلا لحمة وقوة ولن تزيد مناضلي المنظمة  إلا استبسالا في الدفاع عن استقلالية منظمتهم وانحياز مواقفها لقضايا الشعب والوطن .

وعبر المكتب التنفيذي في بيان له إثر الإعتداء الجبان الذي أقدمت عليه من أجرمت في حق الشعب التونسي المدعوة عبير موسي و عصابتها على المقر المركزي للإتحاد العام التونسي للشغل التي تذكر بجرائم ما يسمى بروابط حماية الثورة الإجرامية، عبّر عن  دعمه ومساندته للأخوات النقابيات والإخوة النقابيين و موظفي الإتحاد الذين هبوا للدفاع عن مقر الإتحاد وحمايته من اعتداء الميليشيات الدستورية المنحرفة وإكباره لغيرة منتسبي المنظمة  من هياكل وقواعد و أصدقاء الإتحاد على هبتهم العفوية للدفاع عن قلعة النضال و الصمود .

المكتب التنفيذي الجهوي دعا النقابيات والنقابيين الى مزيد الإلتفاف حول منظمتهم في هذه المرحلة الدقيقة التي تمر بها البلاد لمواصلة أداء واجبها النقابي والوطني لما فيه خير البلاد والعباد، منبّها العصابات المأجورة من العبث بالسلم الأهلي ومحذّرا ومليشياتها من أفعالها العدوانية ضد المنظمة والوطن .

كما جدد المكتب التنفيذي الجهوي بسيدي بوزيد دعمه المكتب التنفيذي الوطني للاتحاد في رفع قضية لدى السلطات القضائية و تتبع الجناة .

لمزيد من الأخبار  حمّلوا تطبيقنا Echaabnews عبر  AppGallery و فعّلوا زر الإشعارات ( Notifications) كي يصلكم كل جديدنا