نقابي

نقابة مستشفى جندوبة تحتفي بالمحالين على شرف المهنة وتسير حملة نظافة واسعة النطاق

 الشعب نيوز/ صبري الرابحي - تألقت النقابة الأساسية لأعوان الصحة بمستشفى جندوبة نهاية هذا الاسبوع بتنظيم تظاهرتين متميزتين، الاولى يوم الجمعة حيث اقامت حفلا بهيجا تكريماً لمتقاعدي المؤسسة في جو من التآخي والاعتراف بالجميل للأجيال التي قدمت كل ما يمكن تقديمه من أجل الرقي بالمؤسسة والحفاظ عليها والمساهمة في جودة خدماتها.

وقد تم خلال الحفل تكريم 17 عونا من المتقاعدين خلال سنة 2023 كما تم اسناد شهادة العون المثالي عن كل سلك من الفنيين الساميين،الممرضين،الاداريين، مساعدي الصحة،تقني الصيانة،العملة، اضافة إلى تكريم عاملين من عمال الحضائر رجل وإمرأة كاعتراف رمزي بمجهوداتهم.

وقد حضر الاخوة جلول البلالي ومحمد الأمين البلطي وحسين المازني عن الاتحاد الجهوي للشغل بجندوبة وحضرت المديرة الجهوية للصحة السيدة كوثر النهدي والسيدة ليلى العبيدي مديرة المستشفى.

وقد أكد جميع الأطراف على أهمية هذا التكريم في ترسيخ قيم التآخي والانتماء للمؤسسة والقطاع اضافة الى الإشادة بالمناخ الإجتماعي السليم السائد في المؤسسة وبسعي النقابة الأساسية إلى تهيئة كافة الظروف للمساهمة في تحسين ظروف العمل وجودة الخدمات المسداة إلى المواطنين إضافة إلى ضرب المثل في المثابرة في العمل في مناخ من التشاركية والحوار مع ادارة المؤسسة.

اما التظاهرة الثانية فهي حملة النظافة الواسعة التي انطلقت فيها النقابة الأساسية والادارة منذ صباح السبت 10 جوان والتي شملت مختلف ارجاء المستشفى الخارجية والاقسام والمكاتب الداخلية. وقد شارك في تنفيذ هذه الحملة كل من الإدارة الجهوية للصحة بجندوبة و الهلال الأحمر و الكشافة التونسية و بلدية جندوبة و ادارات الفلاحة و التجهيز ووكالة التصرف في النفايات بالجهة.