رياضي

بث الدوري الإيطالي : تعرف على المباريات المجانية بالجولة الأولى

أعلنت رابطة الدوري الإيطالي نيتها إذاعة بعض مباريات المسابقة مجانا عبر موقع "يوتيوب"، بشكل حصري لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأصدرت الرابطة بيانا جديدا، يوم الجمعة، تعلن خلاله إذاعة 5 مباريات مجانية من كل جولة على قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب".

وجاء في البيان: "ستقوم رابطة الدوري الإيطالي ببث مباريات الدوري على قناتها على يوتيوب حصريًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بداية من يوم السبت الموافق 21 أوت مع انطلاق الدوري الإيطالي".

وأضافت: "سيتم عرض 5 مباريات من كل جولة مجانًا لجميع مشجعي كرة القدم المقيمين في هذه المنطقة".

كما أن المباريات ستُبث بالتعليق العربي، مباشرةً من مركز الإنتاج الجديد الخاص برابطة الدوري الإيطالي في "ليسوني"، وهي واحدة من الميزات الجديدة مع انطلاق الموسم

وأشارت الرابطة في بيانها إلى "استعدادها لاغتنام الفرص الجديدة لزيادة قاعدتها الجماهيرية في مثل هذه المنطقة الإستراتيجية والمهمة".

واستطردت: "في الآونة الأخيرة حصلت قناة رابطة الدوري الإيطالي على يوتيوب على عدد كبير من المشاهدات بين جميع قنوات الدوريات الرياضية، ووصل عدد المشاهدات إلى 4 مليار مشاهدة حول العالم، بزيادة بلغت 465% مقارنة بالسنوات الثلاث الماضية".

وأتمت: "بلغ عدد المشتركين 6.8 مليون مشترك، وسيسمح نقل المباريات بزيادة عدد المتابعين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهو شرط أساسي لتحقيق أقصى استفادة من حقوق دوري الدرجة الأولى الإيطالي".

* جدول بث مباريات الدوري الإيطالي المجانية في الجولة الأولى:

السبت 21 أوت

إنتر ميلان ضد جنوى - 17:30 بتوقيت تونس

إمبولي ضد لاتسيو - 19:45 بتوقيت تونس

الأحد 22 أوت

أودينيزي ضد يوفنتوس - 17:30 بتوقيت تونس

روما ضد فيورنتينا - 19:45 بتوقيت تونس

الإثنين 23 أوت

سامبدوريا ضد ميلان - 19:45 بتوقيت تونس