آخر ساعة

نعمان مزيد من جديد على رأس فرع صفاقس الجنوبية لرابطة الدفاع عن حقوق الانسان

صفاقس / الشعب نيوز - نقل الزميل مختار اللواتي على صفحته الخاصة أطوارمؤتمر فرع صفاقس الجنوبية للرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الإنسان حيث كتب انه مؤتمر ناجح ودارت أعماله، في إطار من الحوار البناء والصريح وبالذات الإحترام، صباح الاحد 2 جويلية 2023 بقاعة العقود بقصر بلدية صفاقس.

وقد آلت رئاسة الفرع من جديد للأستاذ نعمان مزيد ونيابة الرئيس للسيد فوزي الزياني والكتابة العامة للسيدة بسمة أم الزين. اما بقية المسؤوليات في الهيئة فقد توزعت على بقية الأعضاء وهم السادة والسيدات: أحمد بوستة ونعمة النصيري وعلي عمامي ورؤى وناس

وبدورنا نشارك زميلنا الصحفي باذاعة صفاقس والمناضل النقابي المعروف مختار اللواتي التمنيات بالتوفيق لكل أفراد الهيئة حتى تواصل مابذلته الهيئة السابقة والهيئات التي قبلها من جهود في مجال الدفاع عن حقوق الإنسان بكل تفرعاتها وتنوعها ولتنجز المزيد وفق برنامج عمل محكم وخاصة في مجال التوعية على أوسع نطاق جماهيري بمفهوم وقيمة حقوق الإنسان المختلفة مثلما تعبر عنه العبارة الشعار "كل الحقوق لكل الناس".

كما توجه بالشكر للهيئة المتخلية وخاصة لكاتبها العام ودينامو أنشطتها، السيد كمال البجاوي، على مابذلته من جهد محمود، أكيد أنه قابل لمزيد التطوير والإتقان والشمول مع الهيئة الجديدة وقادم الهيئات بالطبع..